“جالاكسي إس 3″ أفضل هاتف لعام 2012





قد أعلن اتحاد GSMA لمؤتمر MWC 2013 المقام فى برشونة، عن جوائز الأفضل فى سوق الاتصالات و الشركات المصنعه لهواتف و الحواسب اللوحيه خلال الفترة القصيره الماضية 

و الهاتف الذى كان هو الفائز بجائزة افضل هاتف هو الهاتف “جالاكسي إس 3″ الذي أطلقته سامسونج العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، مدعومًا بنجاحه في السوق ومبيعاته المرتفعة منذ إطلاقه وحتى الآن، والذي يعتبر أسرع هواتف سامسونج مبيعًا حتى الآن.
و الفائر بجائزة افضل جهاز لوحى الحاسب اللوحي “نيكسوس 7″ الذي يعد أول حواسب جوجل اللوحية والمصنوع من قبل شركة أسوس التايوانية جائزة أفضل الحواسب اللوحية خلال الفترة الماضية.
وذهبت جائزة أفضل هاتف منخفض التكلفة إلى هاتف نوكيا “آشا 305″ الذي لا تتجاوز تكلفته 80 يورو، ويدعم إمكانية استخدام شريحتي اتصالات.


وفي فئة التطبيقات، حصل تطبيق Facebook على جائزة أفضل تطبيق للمستخدمين العاديين، فيما ذهبت جائزة أفضل تطبيق للأعمال لتطبيق EverNote.
وذهبت جائزة خاصة من الحكام لأفضل التطبيقات في العام، إلى تطبيق Waze للملاحة الذي يتعلم من مستخدمه ليقدم له نصائح وارشادات للملاحة بعيدًا عن زحام السير والاختناقات المرورية.
ونالت سامسونج جائزة أفضل مصنّع في العام، كذلك جائزة أفضل منتج الكتروني استهلاكي يدعم خدمات الهاتف المحمول عن كاميرا جالاكسي، بالإضافة لأفضل تقنية وهي LTE SMART.
نستطيع أن نرى من خلال هذه الجوائز أن شركة سامسونج كانت الأفضل بمختلف القضايا خلال الفترة الماضية، وهذا يتوافق مع تجاوز سامسونج لشركة آبل وللمرة الأولى وفقًا لمؤشر ولاء المستهلكين.
وكنا قد صنّفنا سابقًا هاتف “جالاكسي إس 3″ في المرتبة الأولى ضمن أفضل الهواتف لعام 2012. ما هو رأيك في هذه الجوائز والأجهزة والشركات التي حصلت عليها، هل تجدها منطقية؟

أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!

0 التعليقات:

إرسال تعليق