«فيسبوك» تدعم «ويندوز فون 7» في تحديث جديد لتطبيقها

فيسبوك تدعم ويندوز فون 7 في تحديث جديد لتطبيقها



أطلقت شركة «فيسبوك» تحديثا جديدا لتطبيق شبكتها الاجتماعية للهواتف الذكية العاملة بنظام «ويندوز فون»، يوسع من دائرة الإصدارات التي يدعمها التطبيق ويحسن من أدائه.

وأوضحت الشركة أن التطبيق أصبح يدعم العمل على الهواتف المزودة بنظام تشغيل «ويندوز فون 7» وذلك إلى جانب نظامي التشغيل «ويندوز فون 7.5» و«ويندوز فون 8»، كما قامت بسد بعض الثغرات في الإصدار السابق للتطبيق، كما حسنت من سرعة التطبيق سواء في التصفح أو جلب آخر مشاركات الأصدقاء. ويستطيع المستخدم تثبيت التطبيق «Facebook Beta»، الذي مازال في نسخته التجريبية، عبر صفحة التطبيق على متجر تطبيقات «ويندوز فون».

وكانت «فيسبوك» قد كشفت مؤخرا عن عدة تحديثات لتطبيق شبكتها الاجتماعية على مختلف أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، حيث جلب آخر تحديث للتطبيق على نظام «أندرويد» ميزة «الملصقات المتحركة» للأجهزة العاملة بالإصدار 4.0.2. من ناحية اخرى، أعلن موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تحديث تطبيقه على نظام تشغيل الهواتف الذكية «ويندوز فون 8».

وقالت الشركة ان التحديث الذي يحمل الرقم 4.1 لم يجلب لتطبيق فيسبوك على «ويندوز فون 8» الكثير من المزايا الجديدة، إنما يهدف إلى تحسين سرعة التطبيق بشكل كبير مقارنة الإصدار السابق.

وأضافت الشركة أن التحديث يأتي بالإضافة إلى تحسين الأداء، بدعم اختلاف الدقة في شاشات الهواتف وأحجام الأيقونات اللوحية بالإضافة إلى المزيد من التحسينات الصغيرة الأخرى. يذكر أن التحديث الجديد مخصص للعمل مع الهواتف الذكية المزودة بالإصدارات 7 و7.5 و8 من «ويندوزفون»، ويأتي التطبيق بسبع لغات، وهي الإنجليزية، والإنجليزية الأميركية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والإسبانية، واليابانية.

أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!

0 التعليقات:

إرسال تعليق