شركة "آنكورفري" تجاوزت حاجز 200 مليون عملية تنزيل.


 

أعلنت اليوم شركة "آنكورفري"، إحدى أبرز الشركات المختصة في الأمن والخصوصية على الإنترنت، أن عمليات تنزيل تطبيقها "هوت سبوت شيلد" Hotspot Shield من الإنترنت حول العالم قد تجاوزت حاجز 200 مليون عملية تنزيل.

ويتجاوز المعدل الشهري لتنزيل التطبيق "هوت سبوت شيلد" التسعة ملايين عملية ، وهو تطبيق الشبكات الخاصة الافتراضية VPNالأكثر رواجاً وشعبية في العالم، والتطبيق الأول المعني بالخصوصية والأمن على أجهزة "آي فون" و"آي باد"، وهو يحمي حالياً ما يزيد على 350 ألف رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و50 ألف رسالة بريد إلكتروني في الساعة.

وقالت "أنكورفري": إن استخدام "هوت سبوت شيلد" عبر الأجهزة المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد ازداد بنسبة 170 % خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وأكّدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي ديفيد غوروديانسكي، أن تجاوز حاجز 200 مليون تنزيل للتطبيق "إنجاز هائل يُظهر بوضوح حاجة المستخدمين إلى الخصوصية والأمن عند استخدام الخدمات والمواقع الإلكترونية"، موضحاً أن التوجهات التي قادت إلى النمو في 2013 سوف تزداد خلال هذا العام.

وأكّدت الشركة أن نحو ثلث أنشطتها الشهرية تأتي من تطبيق الأجهزة المتنقلة الذي كانت قد أطلقته لأجهزة "آي فون" في نوفمبر من العام 2011 وللأجهزة العاملة بأنظمة "أندرويد" في مايو 2012، مؤكدة أن 21 مليون مستخدم قد قاموا بتنزيل التطبيق إلى اليوم.

من جانب آخر، يتيح تطبيق "هوت سبوت شيلد" الخاص بالأجهزة المتنقلة لمستخدميه، علاوة على الخصوصية والأمن، إمكانية توفير المال من خلال ضغط البيانات، وقد نجح التطبيق في العام 2013 بتوفير كلفة استخدام 220 مليون ميغابايت من البيانات على المستخدمين.

وتتوقع "أنكورفري" أن تتصاعد المخاوف المرتبطة بالخصوصية الرقمية والأمن الافتراضي خلال العام 2014، في وقت تتشكّل فيه ملامح عدد من التوجهات لدى المستخدمين .


أشترك ليصلك كل جديد!

تابعنا!

0 التعليقات:

إرسال تعليق